خــلــيــة انــاكـونــدا Anaconda
اهلا وسهلا بجميع الزوار الكرام ارجو التسجيل في المندى وشكرا لكم

خــلــيــة انــاكـونــدا Anaconda

خلية اناكوندا لبرامج وطرق الهكر وغيرها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 كيفية صناعة القنابل الخفيفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 82
نقاط: 223
تاريخ التسجيل: 30/04/2011

مُساهمةموضوع: كيفية صناعة القنابل الخفيفه   الأربعاء أبريل 18, 2012 12:56 am

بعد لجوء السلطات في معظم الدول العربية إلى نظام "بروكسي" الذي يحظر الدخول على المواقع التي تشرح وسائل تصنيع الأسلحة والمتفجرات، انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة تمرير الرسائل التي تبين هذه الوسائل عن طريق البريد الإلكتروني، كبديل لهذه المواقع.
وغالبا ما يتم تمرير هذه الرسائل آليا إلى كافة المجموعات والقوائم المدرجة ببريد إلكتروني تم انتقاؤه بشكل عشوائي.
الغريب أن مدارس تعليم صناعة القنابل والمتفجرات تقوم بإرسال الطريقة إلى بريدك الإلكتروني دون أي طلب أو استئذان منك؛ حيث يقوم المستخدم بفتح بريده الإلكتروني ليجد رسائل بعناوين مثيرة من قبيل "طرق منوعة لتعلم صناعة القنابل"، ومن باب الفضول يتم الدخول على الرسالة ليجدها مرفقة بسيل من الرسائل تشرح كيفية صنع القنابل والمتفجرات والألغام بأنواعها المختلفة وصولا إلى القنبلة النووية.
وسلطت التفجيرات والهجمات الثلاثة التي شهدتها العاصمة المصرية القاهرة في شهر إبريل 2005 الضوء على ظاهرة شيوع هذه المدارس على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت".
وشنت الصحف الحكومية المصرية حملة على هذه المواقع، واتهمت جماعات متطرفة مسلحة بالسعي لنشرها لإغواء الشباب وتسهيل ارتكابهم لعمليات إرهابية. وذكرت أنه عثر في منزل شريك لمنفذ تفجير الأزهر بقلب القاهرة يوم 7-4-2005 على أسطوانات مدمجة تتضمن طرق تصنيع المتفجرات نقلا عن أحد المواقع.
الألغام
إحدى الرسائل البريدية التي بدأت بالانتشار عوضا عن الحظر على المواقع تتحدث بالتفصيل عن الألغام؛ فتذكر أن أنواع الألغام تتعدد طبقا للغرض من استخدامها، وتأثيرها، وطريقة نشرها وزرعها؛ فهي طبقا للغرض من الاستخدام تنقسم إلى: ألغام بحرية، وأرضية، وألغام خاصة بتفجير المنشآت والأهداف الاقتصادية، بحسب الرسالة.
ثم تقسم الرسائل الألغام الأرضية إلى ألغام مضادة للدبابات، وألغام مضادة للأفراد، وألغام المياه الضحلة، وألغام الإضاءة. كما تنقسم الألغام وفقا لتأثيرها المدمر إلى ألغام انفجارية "ذات تأثير تدميري"، وألغام تنشيطية "ذات تأثير شظي"، وألغام كيماوية.
وتتوالى التقسيمات والتصنيفات؛ فتنقسم الألغام طبقا لطريقة نشرها وزرعها إلى ألغام تقليدية، وألغام مبثوثة عن بعد "مبعثرة".
وتقدم الرسائل معلومات مكثفة ودقيقة حول طرق تصنيع وزرع وإبطال مفعول الألغام بأنواعها المختلفة، كما تشير بالسرد المفرط أحيانا إلى تاريخ نشأة وتطور هذا النوع من السلاح وغيره من الأسلحة الفتاكة؛ في محاولة لتقديم تدريب حقيقي لمن تصله الرسالة، فتذكر أن ابتكار فكرة الألغام في الأوساط العسكرية بدأت منذ قرون عديدة، وكانت تعني "حفر نفق تحت تحصينات العدو توضع فيه العبوات الناسفة لتدمير هذه التحصينات، وقد استُخدمت في الحرب العالمية الأولى (1914- 1918) كوسيلة للدفاع ضد الدبابات، وقد أدى تصنيع مادة تي.إن.تي إلى حدوث تطور كبير في صناعة الألغام ليظهر الجيل الأول من الألغام المضاد للدبابات".
وتذكر الرسالة أنه "في ستينيات القرن الماضي ظهر الجيل الثاني من الألغام المضادة للأفراد وهي من نوع (Remotely Delivered Mines) أي التي يمكن نشرها من مسافات بعيدة عن طريق الطائرات وخاصة في عمق دفاعات العدو ومؤخرته لإحداث خسائر كبيرة لديه خاصة أثناء الانسحاب، واستمر تطوير أساليب نشر الألغام المضادة للأفراد لتظهر في الثمانينيات قذائف المدفعية والصواريخ الميدانية وقنابل الطائرات الحاملة لها، كما تطورت وسائل تفجيرها لتصبح إلكترونية وموقوتة، وشمل التطوير الغلاف الخارجي للغم والمواد المتفجرة والحشوة الرئيسية.
القنابل
ومن طرق تحضير قنبلة صغيرة الحجم تلقى بشكل يدوي، إلى طرق تحضير قنابل الدخان والماغنسيوم والصوديوم حتى كيفية تحضير قنبلة في خمس دقائق، تمضي رسالة أخرى في الشرح والتحليل موفرة أكبر كمية من المعلومات حول صناعة كافة أنواع القنابل التقليدية منها والمتطورة، وشديدة الانفجار.
وتشرح الرسالة المستهدف من صناعة كل قنبلة؛ فالهدف الذي تصلح له التقليدية لا ينبغي تضييع قنبلة ماغنسيوم فيه، وهكذا.
فالقنبلة صغيرة الحجم التي لا يتعدى وزنها نصف كيلوجرام يجب ألا تستخدم إلا في مواجهة ساحة ميدان، أو جيب عسكري أو تجمع صغير للجنود، كما يجب إلقاؤها يدويا لمسافة مائة إلى مائتي متر، لضمان فاعليتها، ثم تشرح الرسالة طريقة التصنيع، وتحدد الأدوات المستخدمة، وتقدم عددا من النصائح الخاصة بالحذر في الاستعمال وتقدير المسافات.
قنابل المولوتوف
ويتصدى المدعو "أبو الدرداء" للتعريف بطريقة صناعة قنابل المولوتوف في إحدى الرسائل، مشيرا إلى أن خليط مولوتوف Molotov cocktail - من أقدم الطرق لصنع القنابل يدويًّا، وقد أطلق عليها هذا الاسم نسبة إلى مبتكرها الروسي الجنسية؛ حيث كان يستخدمها الروس كسلاح ضد الألمان في الحرب العالمية الثانية، وانتقلت بعد ذلك إلى دول العالم كأبسط طريقة لصنع قنبلة قوية التأثير يدويًّا.
ويضيف أبو الدرداء أن هذه القنابل تصنع باستخدام أي مادة ذات قابلية عالية للاشتعال، ويذكر عدة مواد خطيرة، مشددا على ضرورة عمل خليط من هذه المواد، مكملا خطوات أخرى عديدة تشرح كيفية اكتمال صنع مثل هذه القنبلة وطريقة تفجيرها، ثم يحدد أبو الدرداء (وهو اسم حركي بالطبع) أنواع خليط المولوتوف.
وتوضح الرسالة أن القنابل التقليدية تختلف من حيث الحجم وفق الأهداف المراد تدميرها وتشمل: القنابل عامة الأغراض، والقنابل الموجهة، والقنابل الخارقة للدروع، والقنابل المتشظية والقنابل الحارقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العبوة الناسفه الحارقه السامه
ان العبوة الناسفه تحتاج لاشياء هامه اولها
1 المادة المتفجرة
2 العبوات المطلوبة
3 الصاعق
4 طريقه زرع العبوة
هذه العبوة تستخدم عند توغل قوات الاحتلال او وجود جنود لعنة الله عليهم داخل المدينه
المواد المطلوبه وهي حارقة ـــــــــــــ )مواد سائله وسامه( :
1 البنزين وهو متوفر بالمحطات
2 التنر (يستخدم لمسح الحبر العالق عند الكتابه بلاقلام الفلو مستر على السبورة)
3 مسامير
4 سم فئران
5 بخاخ مبيدات حشريه
6 ماء بطاريات ـــــــــــ> لايكون مركز واليكم طريقة تحضير هذا الحمض :
تحضر كميه معينه من ماء البطاريات ومن ثم اناء زجاجي يتحمل الحرارة مثل الموجود بالمختبرات ومن ثم تقوم بوضعه على لهب حتى بتخر ويصبح مركز ويتغير لونه الى حد ما ومن المعروف ان رمز هذا الحمض هو h2so4
وهو متوفر في بطاريات السيارات
العبوات المطلوبه :
1 عبوة حليب نيدو صغيرة :حليب مجفف
2 عبوة حليب نيدو كبير
ملاحظة: العبوة الصغير تدخل بداخل العبوة الكبيرة
3 الحفاظ على الاغطيه البلاستيكيه للعبوتان
الصاعق :
الصاعق هو بدائي وسهل التركيب ويتكون مما يلي
1 سلك طويل طولى 15(متر) موجب (+) واخر سالب (-)
2 لمبه مثل الموجودة بلمبات لعب الاطفال او التي تستعمل في اضاءة الكشافات
ملاحظة : تكسر اللمبة مع المحافظة على سلك التنجستن
3 بطاريه بقوة 24 فولت او بطاريه سيارة لذيادة القوة من حرارة سلك التنجستن
تقفيل العبوة :
يحتاج الي كميه من الاسمنت والجبس
طريق الشرح وتقفيل العبوة :
بسم الله الرحمن الرحيم : نقوم باحضار البنزين وحمض الكبريت والمسامير مع العلم بان تكون المسامير قد وضعت معه سم الفئران لمدة يوم لكي يمتص الحديد السم ويتمركز فيه ومن ثم نحضر مبيد الحشرات والتنر ونخلطهم مع بعض ومن ثم ناخذ الخليط ونتركه على جمب
ناخذ العبوة الصغيرة ونضع فيها بنزين ونترك مسافه تقدر بقيمه 20 سم او اكثر
ونقوم باحضار الغطاء البلاستيكي ومن ثم فتح فتحه بسيطه فيه نقوم باحضار الصاعق وعمسة في العبوة ونقوم باخراج السلكين المرتبطين فيه الموجب والسالب ومن ثم نقوم بتجبيس العبوة
نقوم باحضار العبوة الكبيرة ومن ثم نضع العبوة الصغيرة داخلها ومن ثم بعد التاكد من غلق الصغيرة وتجبيسها نضع الخليط المذكور اعلاه ومن ثم نقوم ايضا بحاضر الغطاء البلاستيكي وفتحه ومن ثم اخراج السلكين منه ومن ثم التاكد من غلق العبوة ومن ثم تجبيسها جيدا ومن احضار جبس ابيض وخلطة مع رمل وماء لتكويه العبوة قليلا
وبالتالي يكون الشكل النهائي للعبوة هو عبارة عن اسطوانه يخرج منها سلكين موجب وسالب ومن ثم نحضر البطاريه وتكون جاهزة لوصل السلكين
وعند وضع العبوة اي زرعها تحتاج لان يكون المفجر ورا مبنى وينتظر قدوم الدوريه بعد ان يردم بعض التراب والمواد العشبيه عليها وعند قدومها بمسافه قريبه يشبك اللسكين بالبطاريه ومن ثم تنفجر
لكي تكون المسامير جيده المفعول أنقعها فى مخلوط الخل و الثوم المفروم و الشطه الحمراء و ضع معها آى نوع من أنواع السموم ..

فالجرح الناتج عنها لن يقفل و سيكون للسم مفعول مضاعف ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه وبركاته

إصنع قنبلة النابالم في بيتك
النبالم Napalm هو عبارة عن مادة سائلة سريعة الإشتعال بشكل مريع، والكل يعلم ما فعلت أيدي امريكا في حرب فيتنام من حرق الأدغال والحيوانات ومن يختبئ في داخلها من الثوار.
وبإمكان كل واحد منا القيام بتحضيرها في بيته ولكن في مكان مفتوح، في الدار مثلا أو على السطح أو أي مكان آخر مكشوف، مع العلم بأن المادة ليست حساسة أو خطيرة، إذ أن خطورتها تكمن في قربها من النار، ويمكن التعامل معها بشكل عادي.

نبدأ بعون الله:
أ‌-المواد المستخدمة:
1-صابون: قطع الصابون قطعا صيغرة (صابون البوردة الذي يستخدم لغسل الملابس لا ينفع ومن الأفضل استعمال صابون القطرون المصنوع من الزيت).
2-بنزين.

ب‌-طريقة الإستعمال:
1-طشت معدني عادي متوسط أو كبير لوضع الماء الذي سيتم غليه.
2-طشت معدني أصغر من الأول لوضع المادتين فيه (البنزين والصابون. (
3-قم بغلي الماء أولا بالطشت الكبير.
4-أطفئ النار وخذ الطشت الكبير إلى مكان آخر بعيدا عن مصدر النار.
5-ضع الطشت الثاني في الماء المغلي أي في الطشت الكبير وقم بإضافة البنزين أولا ويليه الصابون
6-قم بتحريك الخليط حتى يصبح شديدا كالجيلاتين.
7-أخرجه من الماء الساخن ودعه يبرد مع الوقت.
ملاحظة: بالنسبة للعيارات يمكنك هنا إضافة ما شئت من الصابون على البنزين المهم في الأمر حاول أن تقدر لكي تحصل على المادة الجيلاتينية أو العجينية وأن لا تكون المادة رخوة كثيرا.

لقد أصبح لديك أخي الحبيب الآن قنبلة حارقة خطيرة بكل معنى الكلمة المهم إبعاد هذه المادة عن مصادر النار. ويمكن استخدام هذه المادة في حرق أهداف صعبة الحرق بحيث أنّ هذه المادة لا تنطفأ بسهولة كما المولوتوف العادية ....
وشكرا......

ملاحظه يفضل استخدام الصابونه النابلسيه
دعوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anaconda052.ba7r.org
 

كيفية صناعة القنابل الخفيفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» كيفية تحميل جيلبريك
» كيفية انشاء سرفر حرب التتار
» كيفية فض غشاء البكاره ليلة الدخله
» كيفية تركيب مصباح كهربائ VA-et-vient
»  تعلم كيفية تركيب دش مركزي بالصور

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خــلــيــة انــاكـونــدا Anaconda :: صناعة وتصاميم-